جاري تحميل ... مدونة ستار للمعلوميات

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار تقنية

كاسبــــرسكي تتيـــح للعمــــلاء حمــــاية معـــــززة مــــن تهديــــدات الــــــويب

كاسبــــرسكي تتيـــح للعمــــلاء حمــــاية معـــــززة مــــن تهديــــدات الــــــويب

كاسبــــرسكي تتيـــح للعمــــلاء حمــــاية معـــــززة مــــن تهديــــدات الــــــويب


تكشف Kaspersky اليوم عن الإصدار التالي من Kaspersky Web Traffic Security ، والذي يوفر الآن إمكانات حماية معززة من خلال التكامل مع Kaspersky Anti Targeted Attack لتحسين الكشف المبكر عن تهديدات الويب المعقدة. يتوفر المنتج الآن في خيارين للنشر ، كتطبيق مستقل وجهاز برمجي ، لتلبية احتياجات العملاء الأوسع.

وفقًا لباحثين من Kaspersky ، تم الكشف عن 717 مليون هجوم على الويب في الربع الثاني من هذا العام. تحتوي الهجمات على أنواع مختلفة من البرامج الضارة ، بما في ذلك البرامج الدعائية العامة للفدية والتهديدات المتقدمة التي تصل إلى شبكات الشركات من خلال الخداع أو الهندسة الاجتماعية أو تصفح موارد الويب غير الموثوق بها.

تسمح حماية بوابة الويب للشركات بحظر كميات هائلة من تهديدات الويب قبل أن تصل إلى نقاط النهاية. هذا يقلل من عدد التنبيهات على نقاط النهاية التي تقاطع المستخدمين والمسؤولين ، وكذلك يضمن حماية الأجهزة التي لم يتم تثبيت منتج أمان نقطة النهاية أو تحديثه.

لجعل نشر واستخدام المنتج فعالًا للشركات ذات الاحتياجات المختلفة، تقدم Kaspersky الآن خيارين: كجهاز برمجيات أو كتطبيق مستقل.

يعد جهاز البرنامج حلاً جاهزًا للاستخدام للشركات التي تحتاج إلى النشر السريع والبدء في استخدام بوابة ويب آمنة مع خادم وكيل تم تكوينه مسبقًا. تسمح واجهة الجهاز للمستخدمين بإدارة الخادم الوكيل المدمج ، وتجنب متاعب التكوين.

يتيح تطبيق Kaspersky Web Traffic Security المستقل توفير الموارد وتهيئة أكثر مرونة للشركات التي تحتاج إلى حل أكثر تخصيصًا وتكاملًا دقيقًا لمختلف منتجات الأمن السيبراني. لا يتطلب التطبيق بالضرورة خادمًا منفصلاً ، حيث يتم تلبية متطلبات النظام اللازمة لحماية عرض نطاق ترددي معين. يمكن تثبيته بجانب التطبيقات الأخرى ولكن يتم تكوينه بشكل منفصل عن مكونات البوابة الأخرى.

يتم الآن تعزيز قدرات الحماية الخاصة بـ Kaspersky Web Traffic Security من خلال تكامل ثنائي الاتجاه يستند إلى API مع Kaspersky Anti Targeted Attack ، والذي يتيح للعملاء من كلا الحلين تحقيق اكتشاف مبكر للهجمات والاستجابات الآلية لتهديدات الويب المتقدمة. يتم إرسال الملفات المشبوهة تلقائيًا إلى Kaspersky Anti Targeted Attack لتحليلها. يكشف النظام عن الطبيعة والنشاط الضار الذي يولده التهديد المتقدم ، بما في ذلك الملفات ، ونقل الأوامر ، والحمولات ، والبيانات المسروقة ، وحظرها في مرحلة الهجوم المبكر.

كاسبــــرسكي تتيـــح للعمــــلاء حمــــاية معـــــززة مــــن تهديــــدات الــــــويب
تطبيق Kaspersky Web Traffic Security والأجهزة والتكامل مع Kaspersky Anti Targeted Attack


وقال سيرجي مارتينسكيان ، رئيس تسويق المنتجات B2B في Kaspersky: "تسمح سيناريوهات النشر المختلفة للشركات باختيار أفضل طريقة لتأمين حركة مرور الويب للشركات ، اعتمادًا على الموارد المتاحة أو بنية شبكة تقنية المعلومات". كما أنه يوفر سيناريوهات استخدام جديدة لشركائنا. على سبيل المثال ، يمكن استخدام التنسيق الجديد للجهاز متعدد الإمكانات بواسطة مزودي الخدمة المدارة لإضافة أمان حركة مرور الويب إلى مجموعة منتجاتهم. بفضل سهولة النشر والتوسع والتعدد في التطبيق ، يمكنهم توفير أمان حركة مرور الويب كخدمة لحماية إضافية لعدد متزايد من العملاء دون أي متاعب. "

يتوفر Kaspersky Web Traffic Security في كلا خياري النشر كجزء من Kaspersky Security لـ Internet Gateway و Kaspersky Total Security for Business. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول التطبيق على صفحة المنتج.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *