جاري تحميل ... مدونة ستار للمعلوميات

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار تقنيةالعاببرامج و تطبيقات

مايكروسوفت تصدر تحديث Xbox One لشهر نوفمبر 2019 مع مساعد Google والمزيد

مايكروسوفت تصدر  تحديث Xbox One لشهر نوفمبر 2019 مع مساعد Google والمزيد

مايكروسوفت تصدر  تحديث Xbox One لشهر نوفمبر 2019 مع مساعد Google والمزيد


أصدرت Microsoft آخر تحديث لها من أجل وحدات تحكم Xbox One الخاصة بها ، والتي يطلق عليها نوفمبر 2019 Xbox One Update. في حين أن الإصدار 1911 يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات والتحسينات ، فإن الميزة الكبيرة هي دعم Google Assistant.

قامت الشركة بادخال تحسينات على وحدة التحكم   Gamertag  بتحديث علامات الألعاب لإعطاء الناس المزيد من الخيارات في كيفية تمثيل أنفسهم على أجهزة Xbox. حيث يمكنهم اختيار أي اسم يريدونه. كما أضافت أيضًا 13 حرفًا مختلفًا للاعبين ، والتي تدعم أكثر من 200 لغة في جميع أنحاء العالم.

يمكن لمشغلات Xbox الحالية الاحتفاظ بعلامات الألعاب الحالية الخاصة بهم دون أي إجراء إضافي مطلوب ودون أي تغيير في التجربة. لن يكون هناك اختلاف في كيفية تقديم gamertag الخاص بك إلا إذا كانت تريد إنشاء حساب جديد أو تغيير gamertag الحالي.

 اما رسائل السلامة فيمكنك تقرير ما هو مقبول وما هو غير موجود في الرسائل النصية التي تتلقاها عبر Xbox Live. الآن يمكنك تصفية الرسائل ، مع أربعة مستويات للاختيار من بينها - ودية ، متوسطة ، ناضجة ، وغير مصفاة.

لتعيين مرشح ، انتقل إلى الإعدادات> عام> الأمان والعائلة عبر الإنترنت> الخصوصية والأمان عبر الإنترنت وحدد أمان الرسائل. كلما تلقيت رسالة تتجاوز إعدادات الأمان ، سيتم استبدالها بعنصر نائب [يحتمل أن تكون رسالة مسيئة]. يمكن للحسابات البالغة اختيار ما إذا كان سيتم عرض المحتوى الذي تمت تصفيته أم لا.

مايكروسوفت نمنحك الآن القدرة على توجيه الدردشة عبر Mixer إلى الجانب الأيسر من شاشتك ، إلى الجانب الأيمن ، أو لإخفائها تمامًا.

باستخدام هذا التحديث ، تحصل الإعدادات على مظهر جديد. تم تكثيف القائمة وإعادة تنظيمها ، مع وجود إعدادات شائعة الاستخدام في الأعلى ، مما يحسن التنقل والاكتشاف.

يتم توسيع الإملاء مع دعم لمزيد من اللغات ، بما في ذلك الإنجليزية (الولايات المتحدة وكندا) ، الإنجليزية (الهند) ، الإنجليزية (المملكة المتحدة) ، الإسبانية (المكسيك) ، الإسبانية (إسبانيا) ، الفرنسية (كندا) ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ، النرويجية ، البرتغالية واليابانية والصينية المبسطة ، مع المزيد في التحديثات المستقبلية.

باستخدام سماعة رأس أو Kinect ، اضغط على الزر "عرض" كلما كانت لوحة المفاتيح على الشاشة لبدء تحويل الكلام إلى نص. لتغيير التفضيلات من الإعدادات الافتراضية الإقليمية ، انتقل إلى الإعدادات> النظام> اللغة والموقع لتحديد لغة لوحة المفاتيح والإملاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *